THE ALLSON RESIDENCE JAKARTAأدنى معدلات غرفة

موطن لعدة منظمات ومؤسسات المطاعم ومقدمي الخدمات. هناك العديد من السفارات والشركات على مستوى العالم وضعت في هذا
يتم وضع الإقامة Allson جاكرتا في منطقة جاكرتا المنظمة الرئيسية. هذا هو موقف ديناميكية وتحسين المدينة التي هي الموقف، كذلك. يتم وضع الإقامة Allson جاكرتا في مكان ما حول نصف ساعة بعيدا عن محطة سوكارنو هاتا رحلة في جميع أنحاء العالم.

Allson Residence Jakarta
Jl. Senen Raya 135-137
(0)21 352 3379

Type Room
Publish Rates (IDR)
Online Rates
01 Bedroom
   950.000
02 Bedroom
1.050.000

03 Bedroom
1.450.000




وهناك 114 وجهة لاستخدامها في الإقامة Allson جاكرتا الرئيسية. وتقدم كل موقف مع منطقة الطهي بحيث يمكن للنزلاء تناول الطعام في وجهاتهم إذا رغبوا في ذلك.

يتم توفير الإقامة Allson جاكرتا مع الفوائد المناسبة للضيوف تحقيق أو منظمة. هناك حانة صغيرة في مكان حيث يمكن للضيوف اتخاذ الأطعمة الخاصة بهم. وهناك أيضا مقهى وضعها في كشف التي تنص على ولاعة عمل. شريط يتوفر في الموقف، وكذلك. وظائف في الفندق العافية تنطوي على صالة الالعاب الرياضية، ودعم فرك ومنتجع صحي. هناك اجتماع وظائف في هذا المنتجع يتكون من 2 وجهات التي يمكن أن توفر 250 عضوا.

الغرفة العادية:
الغرف العادية هي 64 حتي 69 متر مربع، ولها مساحة سرير منفصل، منطقة منطقة معيشة ومنطقة طعام ومنطقة مطبخ تجهيزه بشكل كامل مع وعاء، والصغيرة موجة كهربائية، ثلاجة، كووكتوب، والمنتجات وإعداد مجموعة cusine. يتم إصلاح أنها تحتوي على سرير مزدوج أو 2 أسرة واحدة. الحمامات لها دش مع دش فوق.

شقة بغرفتي نوم:
شقق بغرفتي نوم هي 99 متر مربع، ولها 2 غرف نوم، منطقة منطقة معيشة ومنطقة طعام ومنطقة مطبخ تجهيزه بشكل كامل مع موجة الصغرى، وعاء الكهربائية، الثلاجة، الموقد، والمنتجات وإعداد مجموعة cusine. يتم إصلاح منطقة السرير مع سرير ضخم في حين يتم إصلاح منطقة السرير 2 مع سرير واحد. مرحاض 1 لديه دش مع دش النفقات العامة، والحمام 2 له دش فقط.

خدمة الغرف، مكان تناول الطعام، والهواء تصميم، وتتسابق الشعر اشتراك / التلفزيون التلفزيون التلفزيون، جافا / الشاي الشركة، مجفف الملابس والتلفزيون
الأنشطة

غرفة للياقة البدنية / نادي رياضي، الخسارة، لعبة غولف المحاكم القانونية المشروعة، ومنتجع صحي، والترفيه الفضاء، صالون التجميل، والميزات الصحة والأناقة صالون التجميل، وشارك في الهواء الطلق
الخدمات

الأعمال الأوسط، وغسل جاف، ميزات الغذاء، خزينة آمنة، مواقع الاتفاقية، والتحرك الفوري الهاتف وتشغيل غرف