إحساس المرح المشي لقاع البحار نوسا دوا، بالي


الشوارع في قاع المحيط ويشعر التيارات السريعة من مياه البحر هي تجربة ممتعة. تغذية السمك ومشاهدة الحياة البحرية في العالم، مما يجعل من عطلة وقت أكثر إثارة لمحاولة seawalker في نوسا دوا، بالي. متعة!

الطرق المؤدية إلى جزيرة بالي ليست كاملة دون أخذ عينات من طعم من الرياضات المائية أو أفضل المعروفة باسم الرياضات المائية تحظى بشعبية كبيرة تصل إلى "آذان" في العالم. وتقع منطقة نوسا دوا وبينوا تانجونج المجاورة، على بعد حوالى 40 كيلومترا من دنباسار عاصمة مقاطعة بالى، هو المكان المفضل للسياح للاستمتاع الرياضات المائية.

الرياضات المائية في بالي يقدم مجموعة متنوعة من الألعاب التي من شأنها أن تفسد بالتأكيد من عشاق السياحة والمياه. بدءا من القارب، جت سكي موز، دونات MABLE، والتزلج الهوائي، وحلقت الأسماك، والغوص والغطس، والزجاج قاع القارب بالإضافة إلى جزيرة السلحفاة، تزلج المياه، ومجلس بعد، وآخر هو seawalker.

السفر هذه المرة، لقد أتيحت لي الفرصة لمحاولة الأنشطة التي seawalker أحدث الرياضات المائية على العرض لعشاق السياحة والمياه. ويقدم هنا أنا الاستفادة من حزمة إنقاذ الرياضات المائية في نوسا دوا من قبل وكلاء السفر واحدة عندما حضرت هذا الحدث اندونيسيا السفر ومعرض هوليداي (ITHF) وتعقد بانتظام مرتين في السنة. مع بأسعار معقولة، Rp625.000 فقط، 00 للشخص الواحد، وغيرها من seawalker، هذه الحزمة تشمل أيضا الرياضات المائية أخرى عديدة، والتزلج الهوائي، أي MABLE دونات، قارب الموز والسمك.

من مجموعة متنوعة من الرياضات المائية التي تم المذكورة أعلاه قد seawalker فقط أن لا تبدو مألوفة في telinga.Seawalker هو السياحة والمياه والتي نحن مدعوون إلى السير في قاع المحيط باستخدام ماء خوذة من المياه لن تدخل في الخوذة. باستخدام هذا خوذة نحن لسنا بحاجة لإزالة النظارات.

في التنفس، ونحن ساعدت مع الأكسجين يتدفق عبر الكابلات المتصلة خوذة. الخوذة هو الوزن النسبي إلى جانب التيارات تحت الماء قوية بما يكفي لجعل قليلا اختل التوازن في الجسم يمكن أن تحمل بالكاد جسدي. ولكن لا تقلق، سوف ترافقنا من قبل بعض المدربين خلال seawalker مع واجبات كل منهما، وهناك توجه لنا من خلال جميع المحطات التي تم تحديدها، وهناك اهتمام للمشاركين في حين أن ظروف الغوص في حين يطلب أحيانا المشاركين على الخوف من عدم قدرة على التكيف مع مياه البحر تحت الضغط. أويا، seawalker آمن أيضا بالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون السباحة.

إذا كانت صفقة لا تشمل الرياضات المائية التقاط الصور تحت الماء، لكنك فقط لا تريد أن تفوت هذه التجربة؟ انك لن تؤذي لاستخدام الخدمات لمصور من التقاط وتسجيل لحظات مثيرة أثناء القيام الرياضات المائية.

نشاط Seawalker هو متعة ويستحق المحاولة. لو كان سيرا على الأقدام في جزيرة بالي، لا تفوت هذا الحدث، وتتمتع في الوقت الحاضر يمر تحت البحر بينما تتمتع بجمال طبيعي من تحت الماء في نوسا دوا في بالي. حلوة!