صيف مثالي في Trawangan جيلي، لومبوك


جزيرة لومبوك أصبحت واحدة من رموز السياحة في اندونيسيا. بالإضافة إلى وجود طابع غريب، لومبوك لديه أيضا العديد من الجزر الصغيرة المحيطة بها قادرة على دعوتكم لعناق جمالها.

الساحل الغربي لومبوك في المناطق التي لا يمكن تجاهلها من قبل السياح الاجانب والمسافرين المحليين. بالإضافة إلى شاطئ سينجيجي الشهيرة، والساحل الغربي لومبوك لا يزال ثلاث جزر صغيرة والتي هي في خط مستقيم واحد و من جانب السكان المحليين ودعا جيلي. مطلعون على اسم ماترا 3 جيلي جيلي، الذي يتكون من مينو جيلي، وجيلي الهواء Trawangan جيلي مسافرين.

جيلي Trawangan عادة ما يكون الهدف الرئيسي للسياح. جيلي جيلي Trawangan هو موقع وفقا لأعلى عدد السكان بالمقارنة مع غيرها من دايك، والذي هو حوالي 800 نسمة. وبالإضافة إلى ذلك، جيلي Trawangan هو أيضا أكبر دايك الذي قد يبلغ طوله 3 كم و 2 كم واسع. هناك، يمكنك المشي على الشواطئ الرملية البيضاء، والسباحة في المياه اضحة وضوح الشمس، والشعاب المرجانية تبدو رائعتين مع أسماك الزينة، شواء على الشاطئ، إلى جانب حمام السباحة حفل كوكتيل، والرقص في حفلة في ضوء القمر.

جيلي Trawangan هو وجود بالفعل على معظم مرافق متنوعة للسائح مقابل مينو جيلي، وجيلي الهواء. والفوارق الدقيقة للحزب أن يكون أكثر وضوحا على نحو متزايد كما الحشد في كل ليلة بعض الأماكن لعقد أحداث هنا. واحد هو نا نوج تير المحلات التجارية، أنهم يزعمون أن جيلي Trawangan هو أصغر جزيرة في العالم الذين لديهم شريط الايرلندية.

من أجل تحقيق Gilis، لديك للسفر إلى مختلف أقسام المستشفى. وصوله إلى جناح، لديك لشراء تذكرة بسعر تتناسب مع الأهداف التي يتعين معالجتها في دايك. هذه الجزر الثلاث الصغيرة في وسط المحيط لديه خصائص مختلفة فريدة من نوعها. وكان كل واحد جو الطبيعية وخصائصها. في الواقع، على ما يبدو لفرز أخيرا الاختلافات في عدد السياح وفقا للمصالح والمواقف، وشخصيته. المسافة المقطوعة إلى الجزيرة ثالث أطول تستغرق 30 دقيقة، وهذا يتوقف على حجم الأمواج.

وهناك نشاط شعبي للسياح القيام به في Trawangan هو الغوص مع شهادة PADI، الغوص على ساحل البحر الشرقي، والتجديف، وركوب الأمواج. وهناك أيضا بعض الأماكن للسياح لتعلم ركوب في جميع أنحاء الجزيرة. لالغطاس أو الغطاس، يمكنك ان تتمتع كل من جمال الأنواع البحرية، بما في ذلك التمتع بجمال السلحفاة الخضراء (Chelonia mydas) على عمق 10-20 مترا تحت مستوى سطح البحر.

جيلي فريدة من نوعها من هذا هو أنك لن تجد سيارة في Trawangan جيلي، وكذلك في 2 دايك أخرى، لأن من غير المسموح بموجب القواعد المحلية. وسيلة من وسائل النقل المشترك والدراجات (مستأجرة من قبل السكان المحليين للسياح) وcidomo، بسيطة تجرها خيول، التي هي مشتركة في لومبوك. يمكنك استئجار عربة تجرها الخيول لتطويق كامل جزيرة cidomo. للانتقال من السد الثالث، وعادة ما يستخدم الناس زوارق مزودة بمحركات وزوارق سريعة.

للأسف، لم نتمكن من زيارة هذا الثلث دايك في يوم واحد فقط في حالة استخدام وسائل النقل العام، وذلك لأن الجدول الزمني للمغادرة السفينة لم يكن ذلك ممكنا. إذا كنت ترغب في زيارة جميع دايك في حدود 1 في اليوم، ثم لدينا لاستئجار السفينة التي من شأنها أن تأخذ أكبر تكلفة. إذا كان استخدام وسائل النقل العام، لذلك معظم من منا يستطيع زيارة سوى اثنين فقط دايك.