عروض الفندق على طول شاطئ كوتا بالي

الجزء الجنوبي من بالي، وخاصة في الشريط الساحلي من شاطئ كوتا لا يزال يجتذب السياح الأجانب، السياح المحليين لا تفوت. في هذا المجال، كما لو كان بالي لا تنام.

بالطبع، لأن هذا هو مركز مزدحم من بالي. يطلق عليه من التسوق، والطبخ والنوادي الليلية، إلى الشواطئ كمكان لتأتي للسياحة الداخلية الإلزامية.

فنادق النار أيضا. فئة من الياسمين، والصعود kostan، حتى نجم يمكنك أن تجد هنا. يمكنك الحصول على غرفة من سعر عشرات فقط من آلاف إلى مئات الآلاف من الدولارات. ولكن تحتاج حريصة على العثور على فندق رخيص ومريح.

لا ينبغي أن نندهش إذا أي السياح الذين يأتون من الطبقة العليا من السياح، flashpacker، إلى الرحال. إذا كنت لا بما في ذلك السياح مع جيوب عميقة ولكن لا تزال تريد أن تبحث عن الراحة في حين أن البقاء في الفندق، وهنا بعض التوصيات الواردة في بالي الجنوبية.

كوتا. في عصابة الخشخاش 1 و 2 هو في الواقع الخشخاش رخيصة الجنة الصيد السكن. فندق واحد الموصى به هو فندق ثلاث نجوم الجوزاء. أن يكون موجودا في الخشخاش 2. عادة ما تكون معلقة معظم سيارات الأجرة في المطار معتادا على هذا الفندق. يذكر ببساطة اسم هذا الفندق إذا كنت تريد أن تسأل عن نقل إلى فندق ثلاث نجوم الجوزاء.

ويقع الموقع على الطريق الضيق. ولذلك، فإنه من الصعب بل لو وجهتم سيارتك في هذا الفندق. من الأفضل إذا كنت السفر بواسطة دراجة نارية. الموقع قريب جدا من وسط الحشد حول النصب التذكاري ليجيان تفجيرات بالي. يسير نحو شاطئ كوتا أيضا قريب جدا.

الأسعار تتراوح بين 200،000 روبية. إذا كنت تأتي في أربع، ويمكن أن تتخذ لغرف نوع العائلة بدءا من 000 540 روبية. في هذا الفندق، هناك نوعان من الغرف غرف مع مروحة ومكيفة الهواء.

غيرها من المرافق وتلفزيون وحمام مع دش. الحمامات نظيفة نسبيا. في الواقع، ويضم الفندق أيضا بركة سباحة. ولكن تذكر، والضيوف لا يحصلون على وجبة الإفطار.

سمينياك. سمينياك منطقة تشتهر الفلل الفاخرة. وليس من الصعب العثور على فنادق رخيصة في المنطقة. حسنا، يمكن أن يكون خيارا ستوديو. يقع الفندق في Kunti جالان، سمينياك. لغرف نوع جناح، بأسعار تبدأ من 450000 روبية.

وسائل الراحة غرفة على تكييف هواء، تلفزيون، دي في دي، والنطاق العريض الوصول إلى الإنترنت. وبالإضافة إلى ذلك، كما تم تزويد الفندق مع حمام سباحة. على الرغم من أن السعر بأسعار معقولة، وضعت بشكل رائع وجميل من الفلل نمط تصميم في Seminyak بشكل عام. كل غرفة لها حتى غرفة معيشة كاملة مع طاولة وأريكة. الامر ليس على أسعار الغرف تشمل وجبة الإفطار.

بدلا من ذلك، إذا كنت البقاء في هذا الفندق، لا تأخذ سيارة أجرة من المطار، ولكن قد التقطت من قبل الفندق. يوفر الفندق خدمة نقل من وإلى المطار بتكلفة معقولة. وبالإضافة إلى ذلك، والموقع هو من الصعب بعض الشيء للوصول إلى مركز سمينياك وسمينياك حشد شاطئ. ولكن يمكن التغلب عليها من قبل سيارة أجرة أو استئجار الدراجة تبحث فقط للالتفاف على بالي.

ليجيان. تماما مثل الخشخاش في منطقة كوتا ليجيان، وهو مجاور كوتا توفر السكن الرخيص كثيرة. سري راتو الأكواخ واحد منهم. ويقع هذا الفندق الصغير في الأخوة الثلاثة جالان. موقعه بالقرب من شاطئ ليجيان.

على الرغم من المظهر الخارجي لهذا الفندق ليست مثيرة جدا للاهتمام، ولكن الفندق هو دائما مشغول. وكان ضيوف أجانب معظمهم من استراليا بدعوة من الاشتراكات في هذا الفندق. ما هو هذا النداء؟ واحد هو خدمة ودية، فضلا عن غرف الفنادق رخيصة ونظيفة.

والفندق هو معروف ودية للسياح الأجانب والسياح المحليين. ليس من النادر، والضيوف البقاء فترة طويلة جدا، يمكن أن تكون لعدة أيام. ويحتوي الفندق على أنواع الغرف عدة، بدءا من مستوى إلى غرف نوع خاص. كل واحدة من الغرف لها تلفزيون ومكيفة الهواء. نظيفة مع دش الحمام.

أسعار الغرف تبدأ من 380 000 دولار لشخصين. إذا يتعلق الأمر في مجموعة أو أسرة أن تختار أكبر مساحة لسعة 4 أشخاص، وسعر يبدأ من 600000 روبية. معدل تتضمن وجبة الإفطار.

كارتيكا بلازا. على غرار فيلا سمينياك كامل، وتزدحم الفنادق في المنطقة مع الفنادق الفخمة. واصطف أربعة وخمسة فنادق الخمس نجوم في المنطقة. يمكنك العثور على فندق رخيص في عصابة Puspa أيو.

ويقع هذا الزقاق قبالة ديسكفري للتسوق. ندخل في زقاق، وهناك العديد من الطرق الصغيرة مع الفنادق بسيط. Dayu شاطئ فندق واحد منهم. لم يتم الفندق مزدحما جدا، ولكن يقدم خدمة ودية.

غرفة تتكون من نوعين فقط من نفس النوع وهذا هو نوع قياسي. غرفة مع سرير متباينة نوع فقط واحد أو مزدوج. ومما يسهل كل غرفة تلفزيون، ثلاجة صغيرة، وخزنة. في النهار، وهذا الفندق هو هادئ جدا، لكنها تشعر أحيانا مزدحمة حتى في الليل، عندما ضيوف الاسترخاء قرب حوض السباحة.



مزايا هذا الفندق هو موقعه القريب من ديسكفري للتسوق. وفي الوقت نفسه، مطار قريب أيضا، نحو 5 دقائق فقط إذا لم يكن هناك اختناقات مرورية. السعر العادي للغرفة (خارج موسم الذروة) هو 440000 $، ويشمل وجبة الإفطار