شاطئ كوتا، وجمال الطبيعة الخفية في جزيرة لومبوك


معظم الناس من اندونيسيا وحتى في الخارج لا يعرفون سوى شاطئ كوتا في جزيرة بالي. في كل مرة يسمع الناس كلمة "كوتا بيتش"، وتركز معظمها مباشرة على شاطئ كوتا في بالي.

لا يعرف كثير من أن جزيرة لومبوك لديها أيضا الشاطئ الذي يحمل نفس الاسم، وشاطئ كوتا. الشاطئ مع وجهة نظر من وراء الجمال شاطئ كوتا في بالي. Pantai كوتا، لومبوك لا يزال الطبيعية، وعدد السياح الذين يذهبون هناك ليس كما مشغول شاطئ كوتا pelesiran، بالي.

هذا الشاطئ والرمال البيضاء مع المياه ظلال الأزرق والأخضر التي تنتجها المحافظة على الموائل تحت الماء لا يزال مستيقظا جدا. طبيعي يشعر مع صفوف من التلال الجميلة والصخور مع مزيج من المنحوتات لا يصدق مذهلة من الطبيعة في متناغم جدا. ومع ذلك، ينبغي أن شوهت جمال هذا الشاطئ بسبب القمامة التي تناثرت في pasrir البحر الشواطئ البيضاء.

ويقع شاطئ كوتا، كوتا لومبوك في القرية، ووسط لومبوك. للوصول إلى هذا الشاطئ لا تتطلب وقتا طويلا إذا بقينا في مجال سينجيجي. المسافة بين ماتارام، شاطئ كوتا حوالي 70 كيلومترا. تفاقم حقيقة أنه لا توجد وسائل النقل العام على هذا الشاطئ مسافة بعيدة. ولذلك، فإن السياح الذين يرغبون في رؤية الجمال الطبيعي للشاطئ كوتا لاستئجار سيارة خاصة بك اذا كنت تريد ان تذهب الى هذا الشاطئ.

والموقع هو بعيد جدا عن المناطق السياحية الأخرى مثل ظروف النقل والشاطئ هو الظروف الموحلة جعل السياح يترددون زيارة هذا الشاطئ، وبالتالي فإن عدد السياح على الشاطئ هي صغيرة نسبيا. عند زيارة الشاطئ، وأنا أرى أن غالبية الزوار هم من السياح المحليين.

في مسألة السكن، وزوار موقعك لا حاجة للقلق بعد الآن. في وقت لاحق لديها الكثير من أماكن الإقامة بنيت حول الشاطئ حتى اذا كنت لا تريد ان تنفق اجتياز مسافة طويلة، يمكنك أن تأخذ بديلا عن البقاء في الفندق حول الساحل.

وإلى جانب الجمال الطبيعي التي يمكن أن تتمتع في القرية، في كل عام، حول فبراير لعقد مارس الساساك قرية حفل. تستخدم كوتا قرية مجتمع أن نسميها حفل Nyale رائحة.

في هذا الحفل البحارة Nyale يبحث عن الديدان في البحر. Nyale دودة هو نوع من الديدان البحرية، والتي تبلغ المليارات، يظهر مرة واحدة في السنة، وفقط في شاطئ كوتا. قال ذلك، Nyale دودة هو تجسيد للشعر ابنة جميلة اسمها نان الأميرة مانداليكا. بسبب جمال الأميرة أصبح الاستيلاء على الأمير، والشباب على الزواج. لأنه لا يستطيع اتخاذ قرار، ثم هوت في البحر بعد أن وعد بأنه سيعود مرة في السنة.

إذا قمت بزيارة هذا الشاطئ، لا ينبغي أن نندهش باعة التذكارات الأطفال سوف يستمر لمتابعة لكم. فهي عدوانية جدا (حتى مع القوة) بدا متعبا أبدا لتقديم منتجاتهم إلى السياح الذين يزورون هذا الشاطئ. إذا كنت قد قمت بشراء بضائع للطفل، ثم حفنة من الصغار أخرى سوف سرب لك، ونأمل أن يتم أيضا بشراء بضائعهم.

نصائح للتمتع برحلة بعيدا عن Mataran إلى شاطئ كوتا، يمكنك تبطئ بسبب يراقب حياة المجتمعات الريفية والبيوت المخصصة الساساك قبيلة مع الهندسة المعمارية مثيرة للاهتمام يمكن أن يكون المشهد الفريد. خلال الرحلة، ونحن أيضا جعل حد لشراء الهدايا التذكارية على شكل قطعة قماش songket، النسيج قبيلة الساساك المجتمع.

استكشاف شيء أن الكثير من الناس لا ترى شيئا يمكن أن تعطي قيمة للغاية. ويمكن لرحلة إلى شاطئ كوتا توفير تجربة ممتعة جديدة في قصص السفر.